domingo, 31 de octubre de 2010

Casas de galletas... y brezels!!!


Este fin de semana ha sido muy variado... aunque no he horneado cupcakes, he hecho casitas de galleta, he ido a una feria de manualidades, he sido voluntaria en el Maratón de Frankfurt, he corrido la carrera del Brezel...
(Los Brezel son mi comida favorita alemana por encima de todas... y si encima te dan uno cuando acabas de correr 5 kilometrillos... ¿¿quién puede resistir??)
También me saqué una foto con Jan Frodeno (Campeón Olímpico de Triatlón...).De hecho, por hacer, hasta me he levantado por error a las 4.20 en vez de a las 5.20 (maldito cambio de hora y maldito turno de voluntaria que me ha tocado... empezaba a las 6 de la mañana!!!). Eso sí, me he metido en la cama una horita más al descubrir mi error...

En todo caso, lo que os quiero enseñar (perdón por dar la lata con la carrera, pero es que tiene su gracia lo del Brezel... jajaja), son mis casitas de galleta!!!

(Yo con la primera en las manos... perdón por lo rosa del atuendo... es mi pijama!!)


La primera la compré en Ikea... pero he de decir que es una sosada... no trae adornos ni ná, y encima apesta a galleta de jengibre (que me perdonen los que sean fans de las galletas de jengibre, pero es que aún puedo olerlo!!!). Uní las piezas con glaseado (1 clara de huevo+ 200gr. de azúcar glas). He de decir que si alguna vez me quedo sin SuperGlue, lo sustituyo con un glaseado de estos... Madre mía qué pegajosidad!!!!!!!!!!!

La decoré con adornos de chocolate marca Rewe.

La segunda, fue fruto de una incursión a Galería Kaufhof en busca de Clotted Cream que, como siempre, acabó conmigo comprando algo que no necesitaba ni planeaba comprar: una casa de galletas con mil decoraciones.


Estas son la caja y sus componentes:

Y estas son las dos casas... o debería decir, "eran", pues actualmente las casitas descansan en paz (o mejor dicho, en el estómago de mi novio y su amigo Alex) ... En mala hora se me ocurrió decirles, mientras jugaban a la PlayStation: "Si tenéis hambre, esas casas son comestibles...").

Y así acabó la corta vida de mis casitas...

21 comentarios:

  1. Qué monada tus casitas de galletas! yo todavía no he intentado hacer ninguna pero les tengo ganas ;-).
    Un besote!

    ResponderEliminar
  2. Que monada! yo tambien compré la de ikea y la galleta super-dura se rompia... un desastre, la otra es mucho mas bonita! pero las dos te quedaron bien chulas!!
    Saludos

    ResponderEliminar
  3. Wow... no había visto ésta entrada ¿cómo puede ser? Si estás en mi lector de feeds. Bueno, pues cuando te dije lo del LIDL, precisamente fui a comprar una de estas casitas que la tienen esta semana, porque kit de cortadores de galletas, de momento no me he comprado. Y como la madre de mi socio es alemana, y las conoce, le he comprado una para el día que monta la casa de Navidad, que como sabrás tiene que ver con San Nicolás. Ya sabes, la tradición alemana. Es una pasada y a mí me lo contagió aajajajajaaj... De momento no la monto, la tengo ahí esperando. Pero las tuyas están preciosas.

    Ah.... también muero por unos Brezel. Me pirran.

    ResponderEliminar
    Respuestas
    1. antes de morir, pase por Peters Delicatessa a por Brezel (www.pasteleria-alemana.es )

      Eliminar
  4. divinas!!!!!!!!!! aca en argentina no venden eso para armar hay que hacerlas pero aunque no son muy tradicionales porque aca es verano no invierno mi hija quiere hacerla asi que seguro provaremos!""" muy lindo tu blog y desde hoy te sigo y te invito a visitar el mio.
    www.dulcesmomentos-ticiana.blogspot.com

    ResponderEliminar
  5. Que chulas!!! me encantan son una pasada y tu blog tambien me gusta.Un besin

    ResponderEliminar
  6. <
    تعتبر المكافحة الحيوية للحشرات بإستخدام المفترسات والمتطفلات من أنجح الطرق التي إستخدمت لمكافحه الحشرات لعصور طويله، إلا أنها تحتاج إلى وقت كبير ومثابرة في تربية هذه المفترسات المناسبه والمتطفلات بأعداد كبيرة . وستكون أكثر فعالية للحشرات ذات القدرة العالية على احتمال المبيدات الحشرية ويمكن أن تتوفر هذه العمليه بالتربيه والإتنقاء لتلك المفترسات. ويمكن أيضاً إستخدام نوع أخر من انواع مكافحه الحشرات عن طريق إستخدام المكافحة الميكروبية بإستعمال الفيروسات والفطر والبروتوزا والنيماتودا كمسببات للعديد من أمراض الحشرات ولكن من الضروري جداً دراسة الظروف البيئية وتأثيرها على نشاط وفاعلية الكائنات الميكروبية.
    شركة مكافحة الحشرات بالرياض
    المكافحة العضوية: تعتبر بعض المواد النباتية من أهم المصادر لتركيب المبيدات الحشرية . وقد أكتسبت أهمية بالغة خلال السنوات الماضية لأنها لا تخلف أثاراً ضارة بالحيوان أو التربة أو البيئة . وهذه بعض الجوانب في مجال وقاية النبات والتي يمكن الإستفادة منها مستقبلاً.
    إن من أهم الأسباب التي دعت العلماء للاتجاه إلى النباتات لإستخلاص المبيدات هي:
    1- وجود مركبات من أشباه القلويات السامة في معظمها كالنيكوتين والبيرترين.
    2- يمكن استعمالها مباشرة ضد الحشرات على شكل مسحوق أو دقيق للتعفير. شركات مكافحة الحشرات بالرياض
    3- يمكن أن يستخلص منها بعض المواد السامة (من الأوراق- الأزهار-الجذور).
    4- تمتاز بكونها تعمل عمل السم عن طريق الملامسة.
    5- قليلة الضرر على الحيوانات ذات الدم الساخن مثل الحيوانات الأليفه التي توجد فى المنزل كالكلاب والقطط وغيرها من الحيوانات الألفه التي تسكن مع الملاك فى المنزل.
    6-أيضاً لا تسبب أضراراً للنباتات المتواجده داخل المنزل أو فى المناطق المحيطه بالمنطقه التي تم إستعمال المواد الحيويه بها.
    7- إزدياد أسعار المبيدات الحشريه المصنعه حديثاً وعدم توافر تلك المواد لجميع العملاء للشراء بسعر مناسب.
    8- وجود مقاومة مستمرة للمبيدات من قبل الحشرات التي طورت وبشكل دائم تقوم بتطوير أجسام مضاده فى اجسادها تقاوم تلد المواد التي تستخدم لإبادتها.

    ResponderEliminar
  7. تستطيع الان التمتع بالكثير والكثير من خدمات وخصومات صيانة يونيون اير لدينا كافة خدمات الصيانات المتميزة التى نقدمها اليكم على موقعنا موقع شركة يونيون اير

    ResponderEliminar
  8. شركة الاخلاص والامانة الشركة الكبري المتخصصة فى الكثير من اعمال نقل عفش الطائف افضل الخصومات الكبيرة والاعمال المتميزة نقدمها اليكم من على موقعنا

    ResponderEliminar
  9. شركة الحارس الخاص واحدة من افضل الشركات شركة امن وحراسة تعرف اكثر عن الخدمات المتميزة فى الكثير من الخصومات الرائعة

    ResponderEliminar
  10. مع شركة العنود واحدة من افضل الشركات المتميزة للكثير من خدمات عزل خزانات بمكة افضل الاعمال الرائعة من على موقعنا حيث لدينا الكثير من الاعمال الرائعة والخصومات الكبيرة من على موقعنا تنظيف خزانات بمكة شركة العنود الشركة الكبري المتميزة فى اعمال التنظيف

    ResponderEliminar
  11. The cake is made with many simple shapes and eye-catching "not eaten" is always liked by many people.18 inches weave curly hair
    16 inches weave curly hair

    ResponderEliminar
  12. حيث أن المؤسسة توفر أجهزة بخ توصل لأضيق الأماكن و 8 هو من أكثر سهولة الأساليب التي يمكن استعمالها، وتمتلك أجدد المواد الكيميائية العاملة على مكافحة جميع أشكال الحشرات.
    شركة مكافحة حشرات بالرس
    شركة رش مبيدات بالرس
    تطوير المبيدات الحشرية
    ارخص شركة مكافحة حشرات

    ResponderEliminar
  13. شركة فحص تسربات المياه بالرياض https://wp.me/pa9yzo-3bP بالفعل قد أصبحت واحدة من أفضل الشركات وأكثرهم تخصصاً فيما يتعلق بمجال الفحص عن التسربات المائية دون اللجوء إلى التكسير

    المصدر: شركة فحص تسربات المياه بالرياض

    شركة فحص تسربات المياه بالرياض  إحدى المشاكل التي تتعرض لها المنازل وقد لا يشعرُ بها صاحب البيت إلا بعد تفاقمها هي مشكلة تسربات المياه وشركة الطارق للخدمات المنزلية هي أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض لما تقدمه لعملائها من خدماتٍ كثيرةٍ في هذا المجال تهدف إلى إنهاء مشكلة تسربات المياه بصورةٍ جذريةٍ وبشكلٍ علمي متطورٍ يحافظ على سلامة البناء داخليًا وخارجيًا

    المصدر: شركة فحص تسربات المياه بالرياض

    افضل شركة تسليك مجاري بالرياض https://wp.me/Pa9yzo-GG الشركة متخصصة في تنظيف وتسليك المجاري وحل كل مشاكلها وإزالة الروائح الكريهة وتخليصك منها ,فلدى الشركة خبرة طويلة عبر السنين الماضية في هذا النوع من الأعمال كمان أنها مسئولة عن التنظيف و التسليك بما تمتلكه من أدوات ومعدات حديثة تنظف وتسلك وتحل المشكلة التي تسبب انسداد المجرى مما تسبب التعطيل وانبعاث الروائح الكريهة ,
    لدى الشركة خبرة في تسليك كل ما يتعلق بالصرف الصحي
    لا تقلق بانسداد المجاري أو طفحها مجددا نحن نضمن لك أعلى مستوى من الخدمة . .… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تسليك مجاري بالرياض

    شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض https://wp.me/Pa9yzo-f5 أفضل وأسهل الطرق التي تساعدهم في كيفية التخلص من الحشرات المزعجة وعلى رأسهم حشرة النمل الأبيض، من المعروف أن مكافحة الحشرة بالمبيد الحشري ليسهل عليكِ، يقوم فريق العمل به بكل سهولة كما يعتقد الكثير من الأشخاص، فلا يضرك الكثير أن الاستخدام الخاطئ للمبيد، قد ينتج عنه إصابة الإنسان بالعديد من الأمراض الوخيمة.

    فشركتنا حريصة على أن توفر أجود أنواع المبيدات الحشرية المصرح بها من قبل وزاره الصحة والبيئة التي تملك الفعالية الكبيرة للقضاء نهائياً على هذه الحشرة دون أن تسبب أي ضرر على حياة الإنسان ولا الأيدي العاملة، وفريق عمل الشركة لديه خبرة كبيرة قد اكتسبها عبر السنين، مما أصبح من السهل عليه أن يتعامل مع هذه الحشرة المقززة مهما كانت تختبئ في أماكن دقيقة أو مهما كان عددها كثير، وفريق العمل الخاص بالشركة بعون الله قادر على إبادتها نهائياً فور وصوله إلى المنزل مع ضمان عدم العودة من مكان مرة أخرى، كما أن لدى الشركة فريق عمل خاص لتحصين منزلك من دخول حشرة النمل الأبيض قبل البناء من خلال الأرض قبل وضع الأساس بالمبيد الحشري من هنا عدم وصولها إلى منزلك في أي وقت. … اقرأ المزيد

    المصدر: شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

    ResponderEliminar
  14. خدمات شركة نقل عفش بالرياض:

    لدينا في أفضل خدمات عفش بالرياض : عدد من الأفراد المتميزين في عمليات النقل حيث يقوموا بالإشراف على العمال والفنيين في كل كبيرة وصغيرة من أجل نقل العفش قطعة قطعة بدون أي خدش أو كسر لا قدر الله كما نُقدم في عقودنا كافة الضمانات للعملاء الكرام.
    نستخدم أوناش رفع هيدروليكية على أعلى مستوى من الاحترافية وبها سلالم كهربائية، وهذه النوعية من الأوناش تُسهل عملية إنزالة ورفع العفش بالكامل مع ضمان حمايته من أي مخاطر.

    - أدوات حديثة
    نمتلك في أفضل شركة نقل اثاث بالرياض الكثير من الأدوات الحديثة في عمليات الفك والتركيب مرة أخرى حتى تصل كل قطعة سليمة إلى المكان الجديد، ولدينا أسطول من السيارات المعدة لنقل الأخشاب وقطع العفش المختلفة حتى لا يتعرض العفش لأي خدش.

    - نقل اثاث بالرياض
    ولدينا في أفضل شركة نقل اثاث بالرياض أرخص الأسعار التي تتناسب مع كافة الميزانيات كما نتعامل بكل الكفاءة والجودة مع كل العملاء لمساعدتهم وحماية أثاث منازلهم من التلف و الأضرار .
    وبفضل الله تعالى ثم بتقييم عملائنا الكرام على مدار سنوات طويلة في عالم نقل اثاث بالرياض نجحنا في بناء قاعدة من المصداقية والأمانة مع الجميع، وذلك لأننا نعمل على خطط ممنهجة ومدروسة بالشكل الأمثل تحقيق الأمان والسلامة.

    ResponderEliminar
  15. After study a few of the blog posts on your website now, and I truly like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will be checking back soon. Pls check out my web site as well and let me know what you think.

    Aeriagames.com
    Techsoup.org

    ResponderEliminar

Muchísimas gracias por dejar tu comentario. Los leo todos y me encantan!!! Si tienes una pregunta, te recomiendo que visites la sección de dudas en el recetario. También puedes contactar conmigo vía Twiter (@alma_cupcakes) o en Facebook (https://www.facebook.com/objetivocupcake). Un beso!!